لعبة ورق الكلاسيكية

تُلعب لعبة البلاك جاك التقليدية بشكل تقليدي مع لعبة ورق واحدة فقط ، ولكن قد يكون لبعض أشكال اللعبة أكثر من لعبة ورق.

تُلعب لعبة البلاك جاك التقليدية بشكل تقليدي مع لعبة ورق واحدة فقط ، ولكن قد يكون لبعض أشكال اللعبة أكثر من لعبة ورق.

يُعرف الإصدار الأكثر تقليدية من لعبة البلاك جاك باسم البلاك جاك الكلاسيكي أو البلاك جاك. الإصدار الأكثر شعبية وشعبية من لعبة 21 ، لعبة ورق كلاسيك ، متاح بشكل عام في جميع الكازينوهات ، سواء الأرضية أو عبر الإنترنت.

إنها أيضًا واحدة من أسهل ألعاب الورق مقارنةً بألعاب أخرى مثل البوكر والباكارات.

قواعد لعبة ورق الكلاسيكية

لعب لعبة ورق الكلاسيكية هو سهل جدا. طالما تعرف بعض القواعد الأساسية ، فمن السهل جدًا إتقانها. يتم لعب اللعبة الأساسية مع ألعاب الورق القياسية ، لذلك يجب على جميع لاعبي البطاقات التفكير في أن هذه هي المعرفة الشائعة. القواعد القياسية المتبقية للعب لعبة ورق الكلاسيكية هي:

الهدف من اللعبة هو إنشاء يد بقيمة 21 أو أقل من يد التاجر.

تعد البطاقات المرقمة كقيمة اسمية (2-10) ، وعدد الأصوص هو 1 أو 11 وعدد الملوك والملكات والصف 10.

يتلقى التاجر واللاعب بطاقتين. يتم التعامل مع جميع بطاقات المشغل وجها لوجه بينما يتم توزيع وجه واحد فقط من بطاقات الموزع.

يمكن للاعبين بعد ذلك الفوز أو الوقوف ، حيث يقوم أول شخص بتسليم بطاقة إضافية والأخير يحمل البطاقات بقيمتها الحالية.

معرفة هذه القواعد القياسية هو كل ما تحتاجه لتبدأ لعبة البلاك جاك الكلاسيكية. إذا كنت تستطيع الاعتماد ، فلا شيء يمنعك حقًا من ضرب يد الموزع.

قواعد مهمة أخرى

ومع ذلك ، كما هو الحال في جميع الألعاب ، هناك قواعد معينة يحتاج اللاعبون إلى معرفتها للحصول على فرصة أفضل لهزيمة المنزل. هذه المعلومات الإضافية هي في بعض الأحيان نقطة تحول بين النصر والهزيمة.

عدد الجسور

عادة ما يتم لعب البلاك جاك الكلاسيكي مع لعبة واحدة فقط ، لكن بعض المتغيرات ، مثل لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، تسمح للاعبين بالمراهنة أكثر. يتم لعب لعبة البلاك جاك في لعبة بثلاثة صناديق وست ألعاب من 52 ورقة ، مطروحًا منها جوكر.

لعبة تاجر

الكازينوهات لديها قواعد تملي عندما يمكن للوكيل الوقوف أو الفوز. القاعدة المعتادة للعبة البلاك جاك الكلاسيكية هي جعل التاجر يبلغ مستوى 16 ضعيفًا ويبقى ضعيفًا. 17. الأيدي الناعمة هي البطاقات التي يمكن أن تحتل المرتبة 1 أو 10 ، كما ذكر سابقًا.

العوامة الطبيعية

يحدث هذا عندما يتم توزيع بطاقة القيمة 10 بالإضافة إلى الآس مبدئيًا في أي توزيع ورق. الربح من ذلك هو 3: 2 ودقة العوامة الطبيعية تتفوق دائما على كل جهة أخرى بقيمة 21.

انشق، مزق

إذا كانت أول ورقتين لهما نفس الفئة ، فيمكنك تقسيمهما إلى عدة أيد. يُسمح بسهم واحد فقط لكل يد وهذا يضاعف رهانك الأولي. بعد تقسيم الأصوص ، تحصل على بطاقة إضافية واحدة لكل توزيع ورق. يمكن أن تتأثر جميع الآخرين عدة مرات.

مضاعفة

بعد أول بطاقتين يمكنك مضاعفة الرهان. ستتلقى بعد ذلك بطاقة إضافية وسيتم رفع يدك تلقائيًا.

تأمين

إذا كانت البطاقة الأولى للتاجر عبارة عن لعبة آس ، يمكن للاعب الحصول على تأمين. يكلف نصف الرهان الأصلي ويدفع 2: 1 إذا تلقى التاجر لعبة ورق. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فسوف تفقد رهان التأمين.

مهمة

يسمح هذا الخيار للاعبين بالانسحاب من توزيع الورق على حساب نصف رهانهم.

نصائح وحيل العوامة الكلاسيكية

تذكر دائمًا أن تمسك بيدك إذا كان لديك يد قوية بقيمة 17-21 أو يد ناعمة بقيمة 19-21. الحصول على زوج من بطاقات ارسالا ساحقا يجب أن يؤدي إلى خيار الانقسام.

إذا كان لديك زوج من خمس بطاقات وعرض التاجر بطاقة بين 2 و 9 ، فاستخدم الخيار المزدوج. في هذه الأثناء ، إذا كان لديه 10 أو من الآس ، فيجب أن تضرب يدك بالتأكيد.

باختصار

لعبة ورق كلاسيك هي لعبة بسيطة للتعلم وطريقة ممتعة ومسلية لتحقيق الربح. إذا كنت تعرف القواعد العامة ونصائح إضافية للعب ، يمكنك أن تكون ناجحة قدر الإمكان.

Omar