العوامة ذات الطابق الواحد القواعد والنصائح

لعبة ورق هي لعبة كازينو شهيرة تجمع بين الحظ والمهارة. غالبًا ما يتم لعبها في الكازينوهات الأرضية وعبر الإنترنت والجوال السبب الرئيسي لشعبية اللعبة هو أن لديها واحدة من أقل المزايا في جميع ألعاب الكازينو وأنها يمكن أن تزيد ميزتها من خلال لاعب إستراتيجية لعبة ورق بسيط أو مثالي في الكازينو. حتى لو كان الحظ مهمًا ، فبالمهارات المناسبة ، يمكنك في الواقع تحقيق ربح. اليوم ، لدى لعبة البلاك جاك العديد من المتغيرات التي يتم تكييفها مع أنواع مختلفة من مشغلات البلاك جاك. واحد منهم هو لعبة ورق في الجسر ، وكما يوحي الاسم ، يتم لعبها مع مجموعة أوراق اللعب. يوفر البديل أفضل ميزة منزلية للاعبين ، وإذا كانوا على دراية باستراتيجية البلاك جاك الأساسية ، فهم مستعدون للعب.

كيف تلعب لعبة ورق على الجسر

الهدف الرئيسي لـ سطح السفينة العوامة واحدة هو الوصول إلى قيمة يدوية تبلغ 21 أو أقرب ما يمكن إلى 21 أمام الوكيل ، دون إضاعة أي وقت. البديل هو الاستيقاظ والحصول على تمثال نصفي للتاجر. قبل أن تبدأ اللعبة ، ضع رهانًا. ثم تحصل أنت والوكيل على التذاكر. يتلقى الموزع بطاقة واحدة وجهاً لوجه. يمكنك الحصول على اثنين من البطاقات المفتوحة. اعتمادًا على البطاقات الموجودة أمامك وبطاقة التاجر المفتوحة ، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستتوقف مؤقتًا أو تطلق النار أو تسحب بطاقة أخرى أو تضاعف أو تضع رهانًا آخر أو بطاقة منفصلة.

القواعد

فيما يلي قواعد لعب سطح السفينة السوداء على الجسر

يتم استخدام لعبة بطاقة. يتم خلطها قبل بداية كل جلسة لعبة.
الضرب يضرب الناعمة 17.
يمكن للاعب تقسيم يد واحدة حتى ثلاث مرات.
يمكن تقسيم ارسالا ساحقا ويتلقى اللاعب بطاقة واحدة فقط لكل الآس. لا يمكن مشاركتها مرة أخرى.
اليد المكوّنة من الآس المقطوع والبطاقة ذات القيمة 10 ليست لعبة ورق.
العوامة يدفع 3 إلى 2.
الرهانات التأمين الفوز دفع 2 إلى 1.
الأيدي الفائزة الأخرى تدفع 1 إلى 1.

مزايا وعيوب لعبة ورق على الجسر

يعتبر العديد من محبي لعبة البلاك جاك لعبة البلاك جاك مثل لعبة ورق الكأس المقدسة القياسية ، خاصةً لأنها توفر أفضل فرصة لجمع أموالهم. بشكل عام ، تتمتع ألعاب البلاك جاك التي يتم لعبها بألعاب واحدة أو أكثر بميزة أقل من ألعاب البلاك جاك متعددة الأسطح. عند لعب لعبة البلاك جاك على الجسر ، تكون ميزة المنزل هي 0.15٪ فقط. قد يبدو هذا مغريا ، ولكن اللعبة لديها أيضا بعض العيوب.

مزايا

كما ذكرنا من قبل ، فإن الميزة الرئيسية لـ سطح السفينة السوداء على الجسر هي أنه يحتوي على أقل حافة منزل. ومع ذلك ، للاستفادة من منزل منخفض ، يجب على اللاعبين فهم اللعبة وقواعدها وتطبيق استراتيجية لعبة ورق جيدة. خلاف ذلك ، تزداد حافة المنزل بغض النظر عن عدد الطوابق في اللعبة.

العوامة على الجسر هي أيضا خيار رخيص لعدادات البطاقات. إذا لعبت لعبة ورق مع ست أو ثماني ألعاب ورق ، فإن اللاعبين ينتظرون فترة أطول حتى يحصلوا على عدد مناسب. مع لعبة ورق على الجسر يمكنك الحصول بسرعة على حساب رخيص. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن عدد البطاقات يعمل عندما تلعب في الكازينوهات المادية لأن بطاقات الإنترنت يتم خلطها بعد كل توزيع ورق.

العيب

العوامة على الجسر أيضا بعض العيوب. حتى إذا كانت الميزة المنزلية ضعيفة ، فإن بعض الكازينوهات تغير قواعدها بحيث تكون ميزة البديل قد تكون أكبر من ميزة ألعاب الورق البلاك جاك الثمانية. على سبيل المثال ، تدفع بعض الكازينوهات من 6 إلى 5 لعبة ورق بدلاً من 3 إلى 2 ، مما يزيد من حد المنزل من 0.15٪ إلى 1.45٪. نظرًا لأنك تعلم أن ألعاب البلاك جاك يمكن أن تمنحك ميزة تبلغ حوالي 0.5٪ في لعبة واحدة أو أكثر ، فقد لا يكون من المنطقي البحث عن ألعاب البلاك جاك على الجسر.

عيب آخر هو أن الكازينوهات عادة لا تعطي العديد من النقاط الإضافية للعبة لأنها لا تكسب الكثير من المال على المدى الطويل بسبب انخفاض حافة المنزل. لذلك ، فهي ليست سخية للغاية مع نقاط مكملة.

باختصار

مع العلم أن لعبة العوامة ذات الطابق الواحد تتمتع بأقل فوائد لعبة الكازينو وتستند إلى الحظ والمهارة ، فهي توفر لمحبي الكازينو فرصًا رائعة لكسب المال. ومع ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى معرفة القواعد وفهم وتطبيق استراتيجية البلاك جاك الصحيحة للحفاظ على ميزة المنزل إلى الحد الأدنى. خلاف ذلك ، لا يهم إذا كنت تلعب لعبة ورق مع لعبة واحدة أو أكثر.

Omar